إذا كنتِ ترغبين في الحصول على وصفة كريم القضاء التجاعيد الأصلية الخاصة بي، فسأذكرها لكي في السطور القادمة. لقد قمت بإعطاء الوصفة لعدد من صديقاتي وواجه عدد قليل جدًا منهم مشكلة بسيطة عند صنع هذا الكريم، ربما بسبب نقص الشمع المستحلب، لكنني أعرف أن الكثير منهم راضون جدًا عن النتائج، ما زلت أحبه!

لماذا أصنع كريم التجاعيد المنزلي؟

قبل أن أصل إلى وصفة كريم إزالة التجاعيد الخاصة بي، أود أن أقدم لكم بعض الأسباب التي تجعلني أصنعه بنفسي!

  تحتوي العديد من الكريمات المضادة للتجاعيد على مكونات ضارة بكميات صغيرة. على الرغم من أنها قد تبدو مثل الكميات الضئيلة، إلا أن فركها على بشرتك يوميًا قد يؤدي في كثير من الأحيان إلى مضاعفة سبب التجاعيد بدلاً من الحد منها.

شيخوخة الجلد هي من تصنع الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ولكن هناك علامات أخرى للشيخوخة يجب أن تكوني على دراية بها. مع تقدمنا في العمر، تظهر مسامنا بشكل أكبر ويمكن أيضًا للجلد الموجود تحت أعيننا أن يغمق ويظهر منتفخًا أو حتى منتفخًا. المفتاح للحفاظ على بشرتك وجعلها تبدو شابة وخالية من التجاعيد هو الماء. قومي بشرب الكثير من الماء لترطيب بشرتك من الداخل، ثم استخدمي كريم التجاعيد المنزلي الخاص بنا لترطيب بشرتك. 

تحتوي المكونات في كريم القضاء على التجاعيد المنزلي على مضادات الأكسدة الطبيعية التي تلعب دوراً في حماية بشرتك من التلف الناجم عن الأشعة فوق البنفسجية والمساعدة في تجديد خلايا بشرتك. علاوة على هذه الفوائد، فإنها تساعد أيضًا في تقليل ظهور الهالات السوداء تحت عينيك.

للحصول على أفضل النتائج، استخدمي كريم التجاعيد منزلي الصنع المُقدم من وصفة نت في غضون 2-3 أسابيع (أو قومي بإضافة إضافة مادة حافظة 1 غرام ستزيد من مدة الصلاحية إلى حوالي أربعة أشهر) 

مكونات كريم إزالة التجاعيد :

(40 مل) زيت اللوز الحلو

(20 مل) من زيت القطيفة

(20 جرام) شمع العسل الخاص بمستحضرات التجميل

حفنة من الزهور المجففة لزهرة القطيفة (بالإضافة إلى بعض الماء المغلي)

نصف ملعقة صغيرة (2 مل) من اللبان العطري

1/4 ملعقة صغيرة (1 مل) زيت ليمون أساسي

خطوات كريم إزالة التجاعيد :

الخطوة 1

مع حفنة من الزهور القطيفة و10 أوقية (300 مل) الماء المغلي، وجعل التسريب العشبية. قومي بصنع سائل عشبي عن طريق وضع الزهور في إبريق، قومي بصب الماء المغلي عليها ثم تركها مغطاة لتبرد. يحتاج المزيج بعد ذلك إلى حفظه في الثلاجة.

الخطوة 2 

في قدر كبير ثقيل الفولاذ المقاوم للصدأ، يتم تذويب شمع العسل. أضيفي زيت القطيفة وزيت اللوز الحلو، وامزجيه بثبات باستخدام ملعقة خشبية أو خفاقّة، ثم أضيفي ملعقتين كبيرتين (30 مل) من خليط الأعشاب الذي قمتي بصناعته في الخطوة الأولى ببطء.

الخطوة 3

قومي بإزالة القدر الحرارة وإبعاده عن الشمس وقومي بتحريكه حتى يبرد ويصبح معتدل في درجة حرارة الجسم تقريبًا. أضيفي زيت اللبان والزيوت العطرية والليمون (في حالة استخدام المادة الحافظة، قومي بإضافتها هنا عندما تصل درجة حرارة الكريم إلى حوالي 45 درجة مئوية).

الخطوة 4

لإيقاف فصل الزيت والماء، يجب عليك تحريك المكون باستمرار حتى يبرد الكريم تمامًا.

الخطوة 5

ضعي الكريم في عبوة صغيرة وقومي بحكم إغلاقها جيدًا لضمان الحفاظ على الزيوت الأساسية بشكل جيد، يجب الاحتفاظ بالعبوة في مكان مظلم وبارد.

وصفة نت
موقع وصفة نيت يهتم بكل الوصفات الطبيعية المجربة التي تهم المرأة بالدرجة الأولى ، وصفة طبيعية مضمونة صحراوية سحرية مجربة ناجحة .